رسالة بروس لي

5٬544 قراءات
30 أكتوبر 2008

في مطلع عام 1969، كان هناك ممثل آسيوي مغمور عمره 28 سنة واسمه بروس لي، ظهر في بعض المسلسلات التليفزيونية. هذا الممثل قرر أن يكتب هدفه في الحياة، في رسالة اشتهرت فيما بعد باسم رسالة بروس لي، كتبها بخط يده وقال فيها:

هدفي الأول الواضح

أنا، بروس لي، سأكون أول ممثل سوبر ستار آسيوي يحصل على أعلى أجر تمثيل في الولايات المتحدة. في مقابل تحقيق ذلك، سأقوم بتقديم أكثر أداء ممتع وأفضل تمثيل ممكن في حدود قدراتي كممثل. بداية من عام 1970، سأقوم بتحقيق شهرة عالمية مستمرة، وبحلول عام 1980 سأمتلك 10 مليون دولار أمريكي. سأعيش بالأسلوب الذي يرضيني وسأحقق التناغم الداخلي والسعادة.

بروس لي
يناير 1969

ما حدث له بعدها هو أنه حقق أكثر مما كتبه في رسالته، الشهرة الطاغية، والملايين الكثيرة جدا، كما مات بعد 4 سنوات فقط على كتابة هذه الرسالة. كتابة هدفك في الحياة أمر حيوي جدا، فكلنا سنموت في موعدنا المحدد، ما يهم هو ما سنفعل قبل أن يحين هذا الوقت.

My Definite Chief Aim
I, Bruce Lee, will be the first highest paid Oriental super star in the United States. In return I will give the most exciting performances and render the best of quality in the capacity of an actor. Starting 1970 I will achieve world fame and from then onward till the end of 1980 I will have in my possession $10,000,000. I will live the way I please and achieve inner harmony and happiness.
Bruce Lee
Jan. 1969

رسالة بروس لي

رسالة بروس لي

رسالة بروس لي

اجمالى التعليقات على ” رسالة بروس لي 4

  1. Mahmoud Zaghlool رد

    يسعدني ان اكون اول من يرد علي هذا الموضوع

    شكرا لك اخي شبايك علي المجهود الرائع الذي تبذلة

  2. Hosam رد

    فقط اود ان اشكرك على اهتمامك بطريقة عرض متصفح الجوال.. شكرًا لك.

  3. احمد محمد رد

    ياتري كل واحد فينا طلع ورقة وقلم وكتب فيها احلامه وطموحاته ورتبها علي جدول زمني وابتدا يحطها في الفعل وبحقق منها حاجة ويشطب عليها ويخش علي الي بعدها؟؟؟!!
    اظن في ناس كتير ماعملتش كدة وﻻ فكرت في كدة لكن عن تجربة اكتب ورقة وحطها في محفظتك ومن وقت للتاني بص عليها وماتنساش اهدافك واحلامك ساعتها هاتحقق ده.
    عايز بكون عندي شركة او عايز اكون كاتب او بطل رياضي اي ان كان.
    ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *