من خلال هذه الصفحة يمكنك شراء كتبي الورقية والباقات الالكترونية. مؤخرا بدأت اتجه إلى الباقات الالكترونية في نشر خلاصة كتاباتي وأهمها وأشهرها في مدونتي مدونة شبايك. سبب ذلك سهولة تعديل وتحديث وإضافة وقراءة وتنزيل الباقات الالكترونية. في الوقت الحالي، أوفر 3 باقات إلكترونية عربية للبيع والتنزيل في صيغة ملفات بي دي اف.

? فن التسويق | $15 | رابط الشراء

? باقة النجاح | $10 | رابط الشراء

? شاحن الأمل | $7  | رابط الشراء

باقة فن التسويق، التي ستعلمك التسويق وتجعلك تعشقه - شراء كتبي
باقة فن التسويق ستعلمك التسويق وتجعلك تعشقه.

يمكنك قراءة المزيد عن تفاصيل تجربتي مع إطلاق أول باقة إلكترونية / رقمية لي من هذا الرابط. أنت أيضا تستطيع نشر وبيع باقاتك وكتبك الإلكترونية.

شراء كتبي الورقية

إذا كنت من القراء الذين يفضلون مسكل الكتاب الورقي بأيديهم، فهذه الكتب التالية هي أفضل ما كتبت والتي قاومت عامل الزمن ومرور الوقت منذ نشرها لأول مرة. نظرا لقلة مبيعات هذه الكتب توقفت عن تحديث محتواها وأنصح بشدة بشراء الباقات الإلكترونية.

بفضل الله وعلى مر سنوات من التدوين، انتهيت من نشر سبعة كتب لي، عبر موقع لولو (lulu.com) الأول هو ترجمتي الجديدة والمزيدة لكتاب فن الحرب

الكتاب الثاني حمل اسم 25 قصة نجاح، وضعت فيه خلاصات رحلات الناجحين في الحياة، ناجحين بدؤوا كلهم من لا شيء – أو من الصفر. الكتاب الثالث وضعت فيه أفضل ما وقعت عليه يدي من مقولات النجاح، 365 مقولة إيجابية تحفيزية ذات معان عظيمة الأثر في النفس المتشوقة للنجاح وللانطلاق. وأما كتابي الرابع فحمل اسم: انشر كتابك بنفسك عبر انترنت (توقفت عن تحديثه وتوفيره للتنزيل).

ثم الكتاب الخامس وهو التسويق للجميع حيث حاولت تحبيب جميع القراء في فن التسويق الراقي الجميل، ووضعت فيه باقة من أجمل قصص النجاح في عالم التسويق، بعده جاء الباقة الثانية من 25 قصة نجاح، حيث عرضت قصص المزيد من الناجحين، وأخيرًا كتاب شاحن الأمل الذي كما تفهم من اسمه، يعمل على شحن بطاريات الأمل لدى كل قارئ له.

أغلفة بعض كتبي الورقية والتي يمكن شراؤها عبر انترنت من متجر موقع لولو Lulu.com

كتاب فن الحرب ل رؤوف شبايك

 

فن الحرب – ترجمة معاصرة

رابط الشراء

كتاب 25 قصة نجاح ل رؤوف شبايك

 

25 قصة نجاح – الباقة الثانية

رابط الشراء

كتاب التسويق للجميع ل رءوف شبايك

 

التسويق للجميع

رابط الشراء

في الختام:

أشكر كل مشترٍ ومشجع لي، لأن هذا الشراء يشجعني على الاستمرار في الكتابة، كما يذهب عائد بيع باقاتي لتمويل هذه المدونة وتمويل مشاريعها الصغيرة.