شراء كتبي الورقية والإلكترونية

من خلال هذه الصفحة يمكنك شراء كتبي الورقية والباقات الالكترونية. مؤخرا بدأت اتجه إلى الباقات الالكترونية في نشر خلاصة كتاباتي وأهمها وأشهرها في مدونتي مدونة شبايك. سبب ذلك سهولة تعديل وتحديث وإضافة وقراءة وتنزيل الباقات الالكترونية. في الوقت الحالي، أوفر 3 باقات إلكترونية عربية للبيع والتنزيل في صيغة ملفات بي دي اف.

الباقة الأولى : شاحن الأمل | $7 | 82 مباعة | رابط الشراء

الباقة الثانية : باقة النجاح | $10 | 50 مباعة | رابط الشراء

الباقة الثالثة : فن التسويق | $15 | 12 مباعة | رابط الشراء

باقة فن التسويق، واحدة من أفضل الكتب الإلكترونية التي ستعلمك التسويق وتجعلك تعشقه - شراء كتبي

باقة فن التسويق، واحدة من أفضل الكتب الإلكترونية التي ستعلمك التسويق وتجعلك تعشقه.

يمكنك قراءة المزيد عن تفاصيل تجربتي مع إطلاق أول باقة إلكترونية / رقمية لي من هذا الرابط. أنت أيضا تستطيع نشر وبيع باقاتك وكتبك الإلكترونية.

شراء كتبي الورقية

إذا كنت من القراء الذين يفضلون مسكل الكتاب الورقي بأيديهم، فهذه الكتب التالية هي أفضل ما كتبت والتي قاومت عامل الزمن ومرور الوقت منذ نشرها لأول مرة. نظرا لقلة مبيعات هذه الكتب توقفت عن تحديث محتواها وأنصح بشدة بشراء الباقات الإلكترونية.

بفضل الله وعلى مر سنوات من التدوين، انتهيت من نشر سبعة كتب لي، عبر موقع لولو (lulu.com) [ومجانا وبدون مقابل مالي مع دار أجيال للنشر في القاهرة]. الأول هو ترجمتي الجديدة والمزيدة لكتاب فن الحرب والذي ضممت إليه كتيب خاص اشتهر باسم الفن السري للحرب أو – الاستراتيجيات الستة والثلاثون وهو تحفة استراتيجية تستحق الشراء.

الكتاب الثاني حمل اسم 25 قصة نجاح، وضعت فيه خلاصات رحلات الناجحين في الحياة، ناجحين بدؤوا كلهم من لا شيء – أو من الصفر. الكتاب الثالث وضعت فيه أفضل ما وقعت عليه يدي من مقولات النجاح، 365 مقولة إيجابية تحفيزية ذات معان عظيمة الأثر في النفس المتشوقة للنجاح وللانطلاق. وأما كتابي الرابع فهو يحمل اسم: انشر كتابك بنفسك عبر انترنت (توقفت عن تحديثه وتوفيره للتنزيل).

ثم الكتاب الخامس وهو التسويق للجميع حيث حاولت تحبيب جميع القراء في فن التسويق الراقي الجميل، ووضعت فيه باقة من أجمل قصص النجاح في عالم التسويق، بعده جاء الباقة الثانية من 25 قصة نجاح، حيث عرضت قصص المزيد من الناجحين، وأخيرًا كتاب شاحن الأمل الذي كما تفهم من اسمه، يعمل على شحن بطاريات الأمل لدى كل قارئ له.

 أغلفة بعض كتبي الورقية والتي يمكن شرائها عبر انترنت من متجر موقع لولو Lulu.com

كتاب فن الحرب ل رؤوف شبايك
رابط الشراء – اشتريه الآن!

فن الحرب – ترجمة معاصرة

سعر البيع: 15 دولار

كتاب 25 قصة نجاح ل رؤوف شبايك
رابط الشراء – اشتريه الآن!

25 قصة نجاح – باقة 2

سعر البيع: 15 دولار

كتاب التسويق للجميع ل رءوف شبايك
رابط الشراء – اشتريه الآن!

التسويق للجميع

سعر البيع: 15 دولار

في الختام:

أشكر كل مشترٍ لكتبي، لأن هذا الشراء يشجعني على الاستمرار في الكتابة، كما يذهب عائد بيع كتبي في المتجر لتمويل هذه المدونة وتمويل مشاريعها الصغيرة.